متطلبات الصورة

ما هي متطلبات صورة طلب تأشيرة التنوع؟

عند التسجيل في طلب الحصول على تأشيرة التنوع الأمريكية الرسمية، يجب تقديم صور لمقدم الطلب، وإذا أمكن، صور زوجته / زوجها وأطفاله. المتطلبات التي وضعتها السلطات الأمريكية معقدة للغاية ويمكن أن تؤدي إلى فقدان الأهلية إذا شاركت بدون مساعدة فريق USAGCD.

الاسئلة الشائعة حول صورة طلب تأشيرة التنوع الأمريكية؟

يجب استخدام صورة جواز السفر المعروضة في جواز سفرك الحالي فقط للتسجيل في طلب تأشيرة التنوع إذا كان جواز السفر جديدا أيضا (ليس أقدم من إصداره في مايو من سنة بدأ البرنامج). من خلال مقارنة الصورة بجواز السفر، قد تتمكن السلطات الأمريكية من استخلاص استنتاجات حول عدم تحديث الصورة.

بخلاف ذلك، يرجى الالتزام بمتطلبات صورة جواز السفر البيومترية، حيث أن قبول السلطات الأمريكية “ابتسامة طبيعية” على الصورة، على سبيل المثال أمر غير مسموح به على العديد من جوازات السفر.

للتسجيل في طللب تأشيرة التنوع، يجب أن يكون لديك صورة تفي بمتطلبات السلطات الأمريكية وإلا فسيتم استبعادك ولن يتم النظر في تسجيل طلبك.

يجب ألا يزيد عمر الصورة على طلب التسجيل في تأشيرة التنوع عن 6 أشهر ويجب أن تعكس مظهرك الحالي. ينطبق هذا أيضا على صور زوجتك وأطفالك. لذلك من الضروري أن ترسل صورة جديدة في كل مرة تشارك فيها. يجب عدم استخدام الصورة (الصور) من العام السابق.

منذ يوليو 2019 زادت السلطات الأمريكية من جهودها لضمان الامتثال لقواعد المشاركة وألقت نظرة فاحصة على الصورة. لذلك قد تفوز بصورة قديمة لكنك تخاطر بأن يتم استبعادك في موعد المقابلة والحرمان من البطاقة الخضراء. لذا لا تخاطروا!

نظرا لأنه لا يمكننا التحقق مما إذا كانت الصور المقدمة تعكس المظهر الحالي للمشاركين، يجب عليك التحقق منها مرة أخرى لمصلحتك قبل إرسالها.

يجب التقاط صورة طلب تأشيرة التنوع في ضوء (أبيض أو أبيض فاتح) وخلفية خالية لا يمكن رؤية ظلال عليها.

نصيحة: يمكنك أيضا استخدام ورقة أو بطانية بيضاء لخلفية الصورة.

في صورة طلب تأشيرة التنوع عليك مواجهة الكاميرا مباشرة. يجب أن يكون الرأس مرئيا تماما ويجب أن يكون في المنتصف. يجب أن يمثل ما بين 50٪ -69٪ من إجمالي ارتفاع الصورة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون العيون مفتوحة بالكامل وأن تكون مرئية بوضوح، ويجب أن تكون في مواجهة الكاميرا. يجب أن يكون تعبير الوجه محايدا ، مما يعني أنه يجب تجنب الابتسامة الكبيرة.

لا يسمح عموما بأغطية الرأس على الصورة للمشاركة في طلب تأشيرة التنوع لأن القبعات أو الأوشحة قد تغطي الوجه جزئيا. يعتبر ارتداء الحجاب لأسباب دينية استثناء. ومع ذلك، يجب أن يكون الوجه مرئيا من الجبهة إلى الذقن لتجنب فقدان الأهلية.

منذ 1 نوفمبر 2016 لم يعد مسموحا بارتداء النظارات في صورة طلب تاشيرة التنوع الأمريكية. يشمل ذلك كلا من النظارات الشمسية والنظارات التي يتم ارتداؤها كمساعدات بصرية.

عند التسجيل في تأشيرة التنوع يجب عليك إرسال صورة ملونة بحد أدنى لعمق الألوان 24 بت. غير مسموح بالصور بالأبيض والأسود.

يجب تجنب التعديلات الرقمية للصورة، حيث يوجد خطر من أن يتغير شكل الرأس أو الوجه.
يجب أيضا تجنب إزالة الخلفية لأن هذا يمكن أن يغير شكل الرأس كذلك. من الأفضل استخدام ملاءة بيضاء أو بطانية خفيفة تعلقها خلفك للصورة إذا لم يكن لديك جدار أبيض.

عند التسجيل في تأشيرة التنوع الأمريكية يجب عليك إرسال صورة رقمية بحجم 600 × 600 على الأقل وبحد أقصى 1200 × 1200 بكسل ولا يتجاوز حجمها 240 كيلوبايت. تأكد من أن صورتك شديدة الوضوح وأنه لا توجد وحدات بكسل مرئية. لم يعد من الممكن تقديم الصور التناظرية إلى السلطات الأمريكية.

ومع ذلك، إذا قررت المشاركة مع USAGCD ، فنحن نرحب بك لإرسال صورك التناظرية إلينا والتي سنقوم بعد ذلك بتحويلها الى صور رقمية من أجلك. يجب أن تكون الصورة المقدمة 51 × 51 مم.

يجب أن تكون صورة طلب تأشيرة التنوع بتنسيق JPG.

يمكن أيضا إرسال الصور الممسوحة ضوئيا عند التسجيل في طلب تأشيرة التنوع. و لكن يجب أن تفي هذه بجميع متطلبات الصور الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، يجب مسح الطباعة ضوئيا بدقة 300 نقطة في البوصة. تأكد من عدم وجود نقاط مسح مرئية على الصورة.

يسعدنا دعمك ومساعدتك في تحويل صورتك الى صورة رقمية بطريقة صحيحة.

عند طلب تأشيرة التنوع يجب تقديم صور لجميع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 21 عاما – بما في ذلك الرضع والأطفال الصغار. يجب أن يكون الرأس في منتصف الصورة ويواجه الكاميرا مباشرة بحيث يكون الوجه مرئيا بالكامل. تأكد أيضا مما يلي:

عدم وجود شخص آخر في الصورة
يجب أن لا تكون هناك مصاصة في فم الطفل
عدم تغطية الوجه على سبيل المثال بالأيدي
أن تكون العيون مفتوحة.

نصيحة: ضع الرضيع على ملاءة بيضاء أو بطانية والتقط صورة من الأعلى. خيار آخر هو وضع الطفل في مقعد طفل مغطى بملاءة بيضاء.

إذا قمت بالتسجيل مباشرة لدى السلطات الأمريكية فيجب عليك تقديم صورك أثناء عملية التسجيل. هذا ممكن فقط خلال فترة حوالي 4 أسابيع في أكتوبر / نوفمبر من كل عام. يجب أن تفي الصور المقدمة بالمتطلبات دون أي خطأ، وإلا فسيتم استبعادك من المشاركة.

مع USAGCD ، يمكنك التسجيل في تأشيرة التنوع على مدار العام وكذلك تحميل الصور الضرورية إلى حساب العميل الخاص بك في تاريخ لاحق حتى يتم إرسالها أخيرا إلى السلطات الأمريكية.

بالإضافة إلى ذلك، فنحن نتحقق من دقة كل صورة جديدة قبل أن نقدم طلبك إلى السلطات الأمريكية بالشكل والوقت المناسبين.

نقوم أيضا بإزالة جميع بيانات EXIF من الصور قبل إرسالها. إذا قمت بإرسال صورة قديمة جدا إلى حد ما بنفسك، فقد تتمكن السلطات الأمريكية من التعرف عليها. لن يحدث ذلك إذا أرسلنا الصورة نيابة عنك.

إذا كنت قد شاركت في التسجيل بتأشبرة التنوع مباشرةً مع السلطات الأمريكية فلا يمكن إجراء تغييرات على الصور بمجرد إرسالها. لذلك إذا اكتشفت بعد ذلك أن صورتك لا تفي بأحد المتطلبات، فلا يمكنك تغييرها بعد ذلك وسيتم استبعادها تلقائيا.

إذا كنت مشتركا في برنامج USAGCD يمكنك التسجيل على مدار العام وكلما شاركت مبكرا، كان ذلك أفضل! لن تستفيد فقط من خصمنا المبكر، و إنما سيكون لديك أيضا متسع من الوقت لتحميل بياناتك وصورك إلى حساب العميل الخاص بك وتصحيحها إذا لزم الأمر. نتحقق من طلبك بعناية فائقة ونشير إلى الأخطاء المحتملة قبل أن نقدم أخيرا طلبك إلى السلطات الأمريكية.

لا ، لن تتلقى أي ملاحظات من السلطات الأمريكية بخصوص طلب برنامج تأشيرة التنوع الأمريكية الخاص بك. إذا كانت صورتك لا تفي بالمتطلبات فسيتم استبعادك من المشاركة بدون إعلامك.

في أسوأ الحالات، قد ترتكب نفس الخطأ كل عام ولا تتاح لك الفرصة أبدا للفوز بالبطاقة الخضراء

لا تريد المخاطرة؟ لأكثر من 20 عاما، يعد فحص البيانات والصور للمشاركة في يانصيب البطاقة أحد كفاءاتنا الأساسية. تعرف اكثر على خدماتنا.

إذا كانت صورتك لا تفي بالمتطلبات فسيتم استبعادك من قبل السلطات الأمريكية ولن تشارك في يانصيب البطاقة. ومع ذلك، لن تبلغك السلطات الأمريكية!

نحن في USAGCD نضمن لك التسجيل في تأشيرة التنوع! سيتحقق مستشارونا بمجال الهجرة المرخص لهم من الحكومة بعناية مما إذا كانت صورتك تفي بالمتطلبات وسيتصلون بك مرة أخرى إذا لزم الأمر قبل تقديم التفاصيل الخاصة بك. هذا يزيد من فرصتك في الفوز من خلال عدم التعرض لخطر الاستبعاد.

كيف يمكن أن يساعدني فريق USAGCD ؟

مع أكثر من 20 عاما من الخبرة فإن خبراء البطاقة الخضراء لدينا على دراية بجميع متطلبات السلطات الأمريكية. سيقوم مستشارو الهجرة المرخص لهم من الحكومة بفحص بياناتك وصورك للتأكد من دقتها وضمان مشاركتك في تأشيرة التنوع الأمريكية الرسمية.

زد من فرصك في الفوز في تأشيرة التنوع الأمريكية الآن!

في العامين الماضيين كان أكثر من 50٪ من الفائزين بالبطاقة الألمانية من عملاءنا – ومن الواضح أن النجاح يتحدث عن نفسه!

تقديم الطلب الآن

تأشيرة التنوع إلى الولايات المتحدة

سوف تمنح الولايات المتحدة 80,000 بطاقة جرين كارد للأجانب بدلاً من 55,000 هذا العام، لا تفوت الفرصة عيش الحلم الأمريكي.

إحجز مكانك الآن
icon top